الطقس الآن في شرم الشيخ | رياح تصل للعاصفة الأرصاد تعلن حالة الطقس والظواهر الجوية ودرجات الحرارة الثلاثاء 23 مارس 2021 المصري اليوم

طقس العرب اول واكبر موقع عربي يقدم معلومات عن توقعات حالة الطقس والمناخ والاحوال الجوية واخبار الطقس والنشرة الجوية لمنطقة شرم الشيخ و مصر و مدن الوطن العربي والعالم. احصل على توقعات حالة الطقس والارصاد ساعة بساعة في شرم الشيخ جنوب سيناء مصر مع بيان بدرجة الحرارة ومعادلة.


عاجل سيول تضرب مدينة شرم الشيخ ومحافظ جنوب سيناء يرفع حالة الطوارئ المحافظات الوطن

شرم الشيخ مصر المتوسطات السنوية للطقس يوليو هو الشهر الأكثر حرارة في شرم الشيخ بمتوسط درجة حرارة 33 درجة مئوية 91 درجة فهرنهايت وأبرد شهر يناير عند 18 درجة مئوية 64 درجة فهرنهايت وأطول ساعات للشمس المشرقة يوميا في 13 في أغسطس.

الطقس الآن في شرم الشيخ. وصف موجز لأحوال الطقس في شرم الشيخ في تشرين الأولأكتوبر 2021. درجة الحرارة الآن. يستعرض هذا الرسم البياني حالة الطقس لمدة 14 يوما ل شرم الشيخ محافظة جنوب سيناء مصر مستعينا برموز الطقس اليومية ودرجات الحرارة الدنيا والقصوى ومقدار واحتمالات هطول الأمطار.

شرم الشيخ الطقس الطقس في شرم الشيخ مصر في حزيرانيونيه 2021. نطاق متوسط درجات الحرارة أثناء النهار حول 24 و 28. سوف نقدم لكم الأن تقرير بحالة الطقس في مدينة شرم الشيخ بتاريخ 2822020 الموافق يوم الجمعة يبدأ شروق الشمس في تمام الساعة 609 صباحا وغروب الشمس في الساعة 542 مساء.

وصف موجز لأحوال الطقس في شرم الشيخ في شباطفبراير 2021 عند السفر إلى شرم الشيخ في شباطفبراير يمكنك أن تتوقع. درجة الحرارة في شرم الشيخ اليوم. الرسم البياني لدرجة الحرارة العظمى لشرم الشيخ يظهر كم يوما في الشهر تصل إلى درجات حرارة معينة.

الصحراء خطوط العرض المنخفضة. حالة الطقس اليومي في شرم الشيخ جنوب سيناء مصر من AccuWeather. نطاق متوسط درجات الحرارة أثناء النهار حول 22 و 25.

آخر الأنباء عن الطقس في الثلاثة أيام القادمة وتوقعات الطقس غدا الخميس 9 يناير 2020 في مدن ومحافظات مصر اليوم الإخباري. يمكنك أيضا رؤية الشتاء الباردة في موسكو مع بضعة أيام لا تصل الحرارة فيها حتى إلى -10. 154 متر ثانية.

وعادة ما الأولى في الأسبوع هو سخونة في كانون الأولديسمبر. التبخر يتجاوز هطول الأمطار في المتوسط ولكن أقل من نصف التبخر المحتمل. نسبة سرعة الرياح درجة الحرارة والرطوبة.

الطقس في شرم الشيخ يتأثر بالمناخ شبه الاستوائية الجافة القاحلة الصحراء. احصل على توقعات شهرية لحالة الطقس في شرم الشيخ جنوب سيناء مصر مع بيان بالمرتفعات والمنخفضات الجوية. معلومات حول المرتفعات.

وصف موجز لأحوال الطقس في شرم الشيخ في كانون الثانييناير 2021. نطاق متوسط درجات الحرارة أثناء النهار حول 22 و 29. تعرف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في شرم الشيخ جنوب سيناء مصر.

شرم الشيخ في كانون الثاني. شرم الشيخ في كانون. تنبؤ محترف بالأحوال الجوية لطقس اليوم و الليلة ب شرم الشيخ.

2021 نوفمبر 21 في شرم الشيخ سوف يكون مثل هذا الطقس. خلال الليل انخفاض درجة حرارة الهواء إلى 2122C نقطة الندى. في هذا الوقت من السنة يمكنك أن تتوقع 3 مم من الغلاف الجوي هطول الأمطار خلال مدة شهر كامل في شرم الشيخ.

درجة الحرارة الان في شرم الشيخ والطقس حسب توقيت مصر المحلي. إلقاء نظرة على مؤشر الأشعة فوق البنفسجية وهو 7 في شباطفبراير ويجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة. طقس شرم الشيخ هل تخطط لقضاء اجازتك فى شرم الشيخ وترغب فى معرفة المزيد عن الطقس فى شرم الشيخ.

وصف موجز لأحوال الطقس في شرم الشيخ في كانون الأولديسمبر 2020 عند السفر إلى شرم الشيخ في كانون الأولديسمبر يمكنك أن تتوقع. إن هذا المنتجع الفريد الواقع على البحر الأحمر يتميز بدرجات حرارة دافئه بشكل دائم حيث تسطع الشمس طوال العام كما يتميز بانخفاض نسبة الرطوبه وتقريبا انعدام سقوط الامطار. متوسط درجة الحرارة أكثر من 18 درجة مئوية 64 فهرنهايت وقد فصل الشتاء في أكثر من السنوات فوق درجات.

دبي واحدة من أحر المدن على وجه الأرض في تموز بالكاد يوجد يوم بدرجة حرارة أقل من 40 درجة مئوية. رادار هطول الأمطار صور أقمار صناعية بجودة عالية و تحذيرات طقس حالية درجات الحرارة بالساعة و فرصة هطول الأمطار و ساعات شروق الشمس. شرم الشيخ الطقس في كانون الثاني يناير في شرم الشيخ مصر 2021.

عند السفر إلى شرم الشيخ في كانون الثانييناير يمكنك أن تتوقع. وعادة ما الأولى في الأسبوع هو سخونة في كانون الثانييناير. توقعات الاحوال الجوية و حالة طقس اليوم و غدا و احوال الطقس لـ 14 يوم في شرم الشيخ و مصر و موقعك وكافة المناطق والمدن في الوطن العربي والعالم بالإضافة الى اخبار الطقس اليوم.


مصر حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة يوم الإثنين 2020 3 30 طقس العرب طقس العرب


طقس مصر عاصفة ترابية وإغلاق ميناء شرم الشيخ


سيول تضرب شرم الشيخ مياه الأمطار تغرق الشوارع الرئيسية وتغطى الأرصفة صواعق رعدية بسماء المدينة والسيول تجرف حواجز المرور وغلق تام للمحال التجارية والمحافظة تعلن حالة الطوارئ القصوى فيديو وصور اليوم


بسبب الطقس حريق هائل بمول تجاري في شرم الشيخ صور المصري اليوم


فيديو هيئة الأرصاد لـ المواطنين الطقس بشرم الشيخ أكثر من رائع بوابة الشروق نسخة الموبايل


تعرف على حالة الطقس بمدينة شرم الشيخ طوال أيام منتدى الشباب العالمى اليوم السابع


الطقس السيئ يتسبب فى هبوط 6 رحلات بمطارى شرم الشيخ والغردقة بدلا من القاهرة المصري اليوم


رياح تصل للعاصفة الأرصاد تعلن حالة الطقس والظواهر الجوية ودرجات الحرارة الثلاثاء 23 مارس 2021 المصري اليوم


بالفيديو والصور سائحة هولندية عشقت شرم الشيخ من أول زيارة


سيول تضرب شرم الشيخ مياه الأمطار تغرق الشوارع الرئيسية وتغطى الأرصفة صواعق رعدية بسماء المدينة والسيول تجرف حواجز المرور وغلق تام للمحال التجارية والمحافظة تعلن حالة الطوارئ القصوى فيديو وصور اليوم


بالفيديو الأرصاد حالة الطقس في شرم الشيخ فوق الممتازة بوابة الشروق نسخة الموبايل


حالة الطقس اليوم الإثنين 22 2 2021 في مصر أمطار متوسطة على الاسكندرية جريدة المال


القاهرة 23 و شرم الشيخ 26 الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة السبت المصري اليوم


الطقس في شرم الشيخ تعر ف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3


موجة الطقس السيئ تصل شرم الشيخ وقرار بإغلاق الميناء مصراوى


طقس معتدل حالة الجو فى شرم الشيخ قبل افتتاح منتدى شباب العالم اليوم السابع


حالة الطقس إغلاق ميناء شرم الشيخ وإعادة فتح ميناء نويبع المصري اليوم


المرور يغلق طريق عيون موسى شرم الشيخ فى الاتجاهين بسبب موجة الطقس السيئ اليوم السابع


حالة الطقس في شرم الشيخ ودرجات الحرارة المتوقعة شبابيك

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here