خالد يوسف الجلاهمه سفيرا للبحرين في اسرائيل : البحرين تعين خالد يوسف الجلاهمة أول سفير لها لدى إسرائيل Rt Arabic

30 مارس 2021 - 1700. البحرين تعين أول سفيرا لها في إسرائيل بعد توقيع اتفافيات إبراهيم الإعلان عن اختيار خالد يوسف الجلاهمة سفيرا إسرائيل تقول إن الترتيبات ستجري في الأسابيع القادمة على الرغم من أن موقع السفارة لا يزال غير واضح.


العين الإخبارية رحبت الولايات المتحدة الأمريكية بتشكيل البحرين بعثة دبلوماسية لدى إسرائيل وتعيين السفير خالد يوسف الجلاهمة رئيسا لها Facebook

وصل السفير البحريني إلى إسرائيل خالد يوسف الجلاهمة اليوم الثلاثاء إلى تل أبيب لتسلم مهامه الرسمية.

خالد يوسف الجلاهمه سفيرا للبحرين في اسرائيل. توقيف 6 سعوديين تعرضوا لسائحة أجنبية داخل سيارتها في الرياض. تركيا تصادق على اتفاقية مع الأردن في مجال التعاون. السبت 14 أغسطس آب 2021 search.

في 30 يونيو 2021 كتب وطن أدى رئيس البعثة الدبلوماسية البحرينية لدى إسرائيل السفير خالد الجلاهمة القسم أمام ملك البحرين حمد بن عيسى وذلك بعد ثلاثة أشهر من تعيينه بحسب مرسوم ملكي. الثلاثاء 2021330 10. في خطوة تعكس الثقة في قدراته وخبراته عينت البحرين السفير خالد يوسف الجلاهمة رئيسا للبعثة الدبلوماسية للمملكة لدى إسرائيل.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية رسمية وصل سفير البحرين لدى إسرائيل إلى تل أبيب. التقى وزير الخارجية يائير لبيد في الكنيست أول سفير لمملكة البحرين في البلاد خالد يوسف الجلاهمة الذي قدم للبيد نسخة عن اوراق اعتماده سفيرا في إسرائيل. تعيين خالد الجلاهمة سفيرا للبحرين في إسرائيل.

وقالت وكالة الأنباء البحرينية. يصل إلى إسرائيل يوم الثلاثاء السفير البحريني لدى تل أبيب خالد يوسف الجلاهمة لتولي مهامه رسميا. الجلاهمة أول سفير للبحرين في إسرائيل.

كن مثقف في هذا الفيديو سنقدم لكم حقائق مثيرة عن السفير خالد يوسف الجلاهمة - أول سفير للبحرين في اسرائيل. الجلاهمة سفيرا للبحرين بإسرائيل. يعين السفير خالد يوسف الجلاهمة رئيسا للبعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى دولة إسرائيل وعلى وزير الخارجية تنفيذ أحكام هذا المرسوم ويعمل به من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

سيصل في الأسابيع المقبلة فريق من البحرين إلى إسرائيل لإنشاء السفارة. السفير يتسلم مهامه وكان السفير البحريني لدى إسرائيل خالد يوسف الجلاهمة وصل أمس الثلاثاء إلى تل أبيب لتسلم مهامه الرسمية وقد تداولت منصات إسرائيلية صورا توثق اللحظات الأولى لوصوله. خالد يوسف الجلاهمة في خطوة تعكس الثقة في قدراته وخبراته عينت البحرين السفير خالد يوسف الجلاهمة رئيسا للبعثة الدبلوماسية للمملكة لدى إسرائيل.

أول سفير للبحرين بإسرائيل. أخر تحديث - 30032021 1532. أعلنت البحرين اليوم الثلاثاء عن تعيين خالد يوسف الجلاهمة ليكون أول سفير لها في إسرائيل بعد أشهر من توقيعها على اتفاق السلام.

أصدر جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين اليوم الثلاثاء مرسوما ملكيا بإنشاء بعثة دبلوماسية للمملكة في إسرائيل وتعيين رئيس لها. إيتاي تاغنر رئيس البعثة الإسرائيلية في البحرين. وذكرت وكالة الأنباء البحرينية بنا أنه صدر عن الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد مرسوم بتعيين رئيس للبعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى دولة إسرائيل وأضافت.

سفير البحرين الجديد لدى إسرائيل خالد يوسف الجلاهمة سيصل تل أبيب الثلاثاء الإثنين ٣٠ أغسطس آب ٢٠٢١ أمد تل أبيب. دبي الإمارات العربية المتحدة CNN أعلنت البحرين تعيين خالد يوسف أحمد الجلاهمة سفيرا لها لدى إسرائيل الثلاثاء ليكون أول سفير يشفل هذا المنصب وكشفت وزارة الخارجية البحرينية عن السيرة الذاتية. أبارك لسعادة السفير خالد يوسف الجلاهمة على تعيينه كأول سفير لدولة البحرين في إسرائيل أتطلع للعمل معا بهدف بناء علاقات قوية وراسخة.

وأطلع وزير الخارجية البحريني الوزير أشكنازي على قرار الحكومة البحرينية فتح سفارة في إسرائيل وطلب موافقة أشكنازي على تعيين خالد يوسف الجلاهمة في منصب سفير البحرين لدى إسرائيل. قالت وكالة أنباء البحرين الرسمية اليوم الثلاثاء إن الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد عين السفير خالد يوسف الجلاهمة رئيسا للبعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى دولة إسرائيل. يعين السفير خالد يوسف الجلاهمة رئيسا للبعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى دولة إسرائيل وعلى وزير الخارجية تنفيذ أحكام هذا المرسوم ويعمل به من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

خبرات دبلوماسية تخدم السلام. تعيين خالد يوسف الجلاهمة أول سفير للبحرين لدى إسرائيل الثلاثاء 30 مارس 2021 0121 م أعلنت البحرين الثلاثاء تعيين خالد يوسف الجلاهمة رئيسا للبعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى إسرائيل.


موقع بكرا تعيين الدبلوماسي خالد يوسف الجلاهمة اول سفير للبحرين لدى اسرائيل


من هو خالد الجلاهمة سفير البحرين الجديد في إسرائيل وطن يغرد خارج السرب


البحرين تعلن تعيين رئيس لبعثتها الدبلوماسية في إسرائيل الخليج أونلاين


البحرين تعين خالد يوسف الجلاهمة أول سفير لها لدى إسرائيل Rt Arabic


وسط ترحيب تعيين خالد يوسف الجلاهمة رئيسا للبعثة الدبلوماسية للبحرين لدى إسرائيل الناس نيوز


خالد الجلاهمة البحرين تعين رسمي ا أول سفير لها في الكيان الرأي الآخر


Following Normalizing Ties Bahrain Appoints Ambassador To Occupation State Of Israel Quds News Network


طيران الخليج تستضيف سفير البحرين لدى إسرائيل بمقرها الرئيسي العربي نيوز


يتولى مهامه رسميا السفير البحريني يصل إسرائيل غدا سياسة أخبار الجزيرة نت


خالد يوسف الجلاهمة وطن يغرد خارج السرب


Aix3k Qkmsxzom


الصنارة نت تعيين الدبلوماسي خالد يوسف الجلاهمة اول سفير للبحرين لدى اسرائيل


البحرين تعين خالد يوسف الجلاهمة كأول سفير لها في إسرائيل Raialkhalij


البحرين تعين خالد يوسف الجلاهمة أول سفير لها لدى إسرائيل Rt Arabic


إصابة سفير البحرين في إسرائيل أثناء هروبه من صواريخ غزة والمنامة تتكتم خليج 24


البركان الفلسطيني خالد يوسف الجلاهمة سفير لخدمة التطبيع Facebook


وزارة الخارجية On Twitter السيرة الذاتية لسعادة السفير خالد يوسف أحمد الجلاهمة أول سفير لمملكة البحرين لدى دولة إسرائيل


يوسف الجلاهمة يؤدي اليمين كأول سفير بحريني في إسرائيل صحافة الجديد اخبار عربية


البحرين تعين خالد يوسف الجلاهمة أول سفير لها لدى إسرائيل عين اليمن الحر

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here